.::**Dragon::*::Action**::.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ما اجمل الملائكة*°

4 مشترك

اذهب الى الأسفل

ما اجمل الملائكة*° Empty ما اجمل الملائكة*°

مُساهمة من طرف COoL G!RL الجمعة ديسمبر 14, 2007 12:09 pm

هناك معلومه جميله عن الملائكه
التي تحيط بالإنسان



فيا سبحان الله



لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة



قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان

عددها ( 10 ) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).



وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:



ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار

الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات

ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول

أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.


ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,


حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.


ملك على الجبين :

للتواضع وعدم الكبر.


ملكين علي الشفتين :

ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.



ملكين على العينين :

وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.



و أخيرا ملك على البلعوم :

لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.


رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب





اللهم اغفر لقارئ هذه الرسالة وكل من ينشرها




COoL G!RL

انثى عدد الرسائل : 9404
العمر : 29
المزاج : sad
الدولة : ما اجمل الملائكة*° Egyptvr9
فرفشه العضو :
ما اجمل الملائكة*° Left_bar_bleue1 / 1001 / 100ما اجمل الملائكة*° Right_bar_bleue

اوسمه : ما اجمل الملائكة*° 0e27fb10ww3
دعاء : ما اجمل الملائكة*° C13e6510

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ما اجمل الملائكة*° Empty رد: ما اجمل الملائكة*°

مُساهمة من طرف محب يامي الأحد ديسمبر 16, 2007 3:59 am

شكرااااا
محب يامي
محب يامي

ذكر عدد الرسائل : 664
الموقع : http://actionteam1.ahlamontada.com/profile.forum?mode=register&agreed=true
المزاج : فرحان
رقم العضويه : 10
الدولة : ما اجمل الملائكة*° Jordanhd6
فرفشه العضو :
ما اجمل الملائكة*° Left_bar_bleue1 / 1001 / 100ما اجمل الملائكة*° Right_bar_bleue

دعاء : ما اجمل الملائكة*° C13e6510

http://actionteam1.ahlamontada.com/profile.forum?mode=register&a

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ما اجمل الملائكة*° Empty رد: ما اجمل الملائكة*°

مُساهمة من طرف COoL G!RL الأحد ديسمبر 16, 2007 2:58 pm

العفوووو
و مستنية ردود الباقين
:dsads:

COoL G!RL

انثى عدد الرسائل : 9404
العمر : 29
المزاج : sad
الدولة : ما اجمل الملائكة*° Egyptvr9
فرفشه العضو :
ما اجمل الملائكة*° Left_bar_bleue1 / 1001 / 100ما اجمل الملائكة*° Right_bar_bleue

اوسمه : ما اجمل الملائكة*° 0e27fb10ww3
دعاء : ما اجمل الملائكة*° C13e6510

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ما اجمل الملائكة*° Empty رد: ما اجمل الملائكة*°

مُساهمة من طرف الفهد الاسود الجمعة ديسمبر 28, 2007 1:59 am

انا مش عارف اقول ايه ليكى
بجد مواضيعك مفيده جدا
شكرا ليكى
على المواضيع الرائعه
الفهد الاسود
الفهد الاسود

ذكر عدد الرسائل : 4966
العمر : 33
الموقع : http://actionteam1.ahlamontada.com
المزاج : شئ والحمد لله
فرفشه العضو :
ما اجمل الملائكة*° Left_bar_bleue1 / 1001 / 100ما اجمل الملائكة*° Right_bar_bleue

اوسمه : ما اجمل الملائكة*° Gp722050sc2
دعاء : ما اجمل الملائكة*° C13e6510

http://actionteam1.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ما اجمل الملائكة*° Empty رد: ما اجمل الملائكة*°

مُساهمة من طرف Relena الأربعاء يناير 02, 2008 10:37 am

مرسي على الموضوع الجميل
Relena
Relena

انثى عدد الرسائل : 9099
العمر : 30
الموقع : in the world
المزاج : i feel great...trararaaarr
رقم العضويه : 12
الدولة : ما اجمل الملائكة*° Jordanhd6
فرفشه العضو :
ما اجمل الملائكة*° Left_bar_bleue1 / 1001 / 100ما اجمل الملائكة*° Right_bar_bleue

دعاء : ما اجمل الملائكة*° C13e6510

http://actionzift.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى